رقيقة الأسطوانة الهيدروليكية HT

وصف قصير:

يمكن أيضًا القول إن ما يسمى بالأسطوانة الهيدروليكية فائقة النحافة عبارة عن مقبس فائق النحافة ، كما يوحي الاسم ، أقل من السماكة النسبية للأسطوانة الهيدروليكية العادية ، مع الوزن الخفيف ، والحمولة الكبيرة ، والخصائص المرنة المتنقلة. سطح الخبز يجعل مقاومة التآكل أقوى.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

أسطوانة هيدروليكية رقيقة HT1
تباي التمثيل المزدوج قضيب مزدوج يعمل على كلا الجانبين
تجويف Φ32.Φ40.Φ50.Φ63.Φ80.Φ100. (125) Φ32.Φ40.Φ50.Φ63.Φ80.Φ100. (125)
Max.Working Press L40kgf / سم2(13.729 ميجا باسكال)
السماح بالضغط 210 كجم / سم2(20.594 ميجا باسكال)
الصحافة الحد الأدنى للعمل 3 ~ 8kgf / سم2
مدى السرعة 8 ~ 100 مم / ثانية
درجة حرارة العمل 10 ~ + 80 درجة
ضع زيت العمل زيت معدني شائع
التسامح اللولبي للقضيب KSB0214 2 كلاس
تحمل السكتة الدماغية 0 ~ + 0.8 ملم
نوع الدعم النوع الأساسي
※ باستخدام الضغط على 140kgf / cm2الرجاء الاستفسار منا  

※ باستخدام Temp أكثر من 100 ، يرجى الاستفسار منا

 

※ مع التبديل يمكن الطلب (يرجى الاستفسار منا)

 
※ مع نوع التبديل ، سيتم تغيير بعد R  

الأسطوانة الهيدروليكية فائقة الرقة مزودة بمقبض يسهل حمله.تستخدم بشكل أساسي في المساحات الضيقة ولديها قدرة تشغيل جيدة في المساحة الصغيرة لموقع البناء ، وهي أصغر من الأسطوانة الهيدروليكية العادية ، ويمكن تشغيلها عن بُعد عن طريق توصيل خرطوم الضغط العالي بالسقف الرفيع.الهيكل المنفصل مناسب جدًا لإصلاح وصيانة الجزء العلوي الهيدروليكي.

نصائح لاستخدام أسطوانة هيدروليكية فائقة الرقة:
بادئ ذي بدء ، قبل الاستخدام يجب التحقق من أن أجزاء الأسطوانة الهيدروليكية طبيعية.
ثانيًا ، مركز الثقل للوزن لاختيار اختيار معتدل ومعقول لنقطة قوة الأسطوانة الهيدروليكية ، وسادة سفلية مسطحة ، في نفس الوقت لمراعاة ظروف الأرض اللينة والصلبة ، سواء كان ذلك لبطانة خشب صلب ، موضوعة بسلاسة ، وذلك تجنب هبوط الوزن أو الميل.
ثالثًا ، عند استخدام أسطوانة هيدروليكية رفيعة جدًا ، قم أولاً بتوصيل الوصلة السريعة للمضخة اليدوية بالأعلى ، ثم حدد الموضع الصحيح ، وشد برغي تفريغ الزيت في مضخة الزيت ، ومن ثم يمكن أن تعمل. قم بفك عجلة المضخة اليدوية قليلاً عكس اتجاه عقارب الساعة وسيتم تفريغ الأسطوانة.ثم ينخفض ​​قضيب المكبس تدريجيًا ، وإلا سيكون من الخطر السقوط بسرعة كبيرة.
رابعًا ، بعد أن يتم رفع الأسطوانة الهيدروليكية ، يجب دعم الوزن في الوقت المناسب بحزم ، ويُحظر استخدام أسطوانة هيدروليكية رفيعة جدًا كدعم.
خامسًا ، يجب على المستخدم في استخدام الأسطوانة الهيدروليكية الالتزام الصارم بالمعايير الرئيسية للأحكام ، وتجنب الحمل الزائد الفائق ، وإلا عندما يتجاوز ارتفاع الرفع أو حمولة الرفع الأحكام ، فإن الجزء العلوي من الأسطوانة سيحدث تسربًا خطيرًا للنفط .
نصيحة تتعلق بالسلامة: إذا احتاج المستخدم إلى رفع عدة أسطوانات هيدروليكية في نفس الوقت ، فبالإضافة إلى الوضع الصحيح للأسطوانات الهيدروليكية فائقة الرقة ، يجب استخدام صمامات تحويل متعددة الرؤوس ، ويجب موازنة حمل كل أسطوانة هيدروليكية ، انتبه للحفاظ على سرعة الرفع متزامنة. ومن الضروري أيضًا مراعاة احتمالية أن تنهار الأرض بسبب الوزن غير المتكافئ لمنع رفع الوزن من الإمالة والتسبب في مخاطر.

أسطوانة هيدروليكية رقيقة HT2
قضيب مكبس بخيط خارجي
قضيب مكبس مع خيط داخلي

قضيب مكبس بخيط خارجي

قضيب مكبس مع خيط داخلي

أسطوانة هيدروليكية رقيقة YSB140H-LA50 2
أسطوانة هيدروليكية رقيقة YSB140H-LA50

أسطوانة هيدروليكية رقيقة YSB140H-LA50 2

أسطوانة هيدروليكية رقيقة YSB140H-LA50

أسطوانة هيدروليكية رقيقة YSB140H-LA50 3
رقيقة الأسطوانة الهيدروليكية HT

أسطوانة هيدروليكية رقيقة YSB140H-LA50 3

رقيقة الأسطوانة الهيدروليكية HT


  • سابق:
  • التالي:

Thin hydraulic cylinder HT

Short Description:

The so-called super thin hydraulic cylinder can also be said to be super thin jack, as the name suggests is lower than the ordinary hydraulic cylinder relative thickness, with light weight, large tonnage, mobile flexible characteristics.The mounting hole makes fixing easy and the baking surface makes the corrosion resistance stronger.


Product Detail

Product Tags

Thin hydraulic cylinder HT1
Tpye Double Acting Double Acting Both Sided Rod
Bore Φ32.Φ40.Φ50.Φ63.Φ80.Φ100.(Φ125) Φ32.Φ40.Φ50.Φ63.Φ80.Φ100.(Φ125)
Max.Working Press l40kgf/cm2(13.729Mpa)
Allow Press 210kgf/cm2 (20.594Mpa)
Min.Working Press 3~8kgf/cm2
Range Of Speed 8~100mm/sec
Working Temp 10~+80℃
Apply Working Oil Commonly Mineral Oil
Screw Tolerance Of Rod KSB0214 2 Class
Stroke Tolerance 0~+0.8mm
Supporting Type Basic Type
※Using Press Over140kgf/cmPlseas Inquire Us  

※UsingTemp Over 100,Please Inquire Us

 

※With Switch Can Order(Please Inquire Us)

 
※With Switch Type.The Dimension Of R Will Changer  

The ultra-thin hydraulic cylinder is equipped with a handle that is easy to carry. It is mainly used in the narrow space and has good operation ability in the small space of the construction site.It is smaller than the ordinary hydraulic cylinder, and can be operated remotely by connecting the high pressure hose with the thin top. The separated structure is very convenient for the repair and maintenance of the hydraulic top.

Tips for using ultra-thin hydraulic cylinder:
First of all, before use must check the hydraulic cylinder parts are normal.
Second, the weight center of gravity to choose moderate, reasonable selection of hydraulic cylinder force point, bottom pad flat, at the same time to take into account the ground soft and hard conditions, whether to pad tough wood, placed smoothly, so as to avoid weight subsidence or tilt.
Third, when using ultra-thin hydraulic cylinder, first connect the quick joint of the manual pump to the top, then select the right position, tighten the oil discharge screw on the oil pump, and then it can work.To make the piston rod drop, loosen the hand pump wheel slightly counterclockwise and the cylinder will be unloaded. Then the piston rod will drop gradually.Otherwise it will be dangerous to fall too fast.
Fourth, after the hydraulic cylinder will be heavy lifting, the weight should be supported in a timely manner firmly, it is prohibited to use ultra-thin hydraulic cylinder as a support.
Fifth, the user in the use of the hydraulic cylinder should strictly abide by the main parameters of the provisions, avoid super-high overload, otherwise when the lifting height or lifting tonnage exceeds the provisions, the top of the cylinder will occur serious oil leakage.
Safety tip: If the user needs several hydraulic cylinders to be lifted at the same time, in addition to the correct placement of ultra-thin hydraulic cylinders, multi-top shunt valves should be used, and the load of each hydraulic cylinder should be balanced, pay attention to keep the lifting speed synchronous.It is also necessary to take into account the possibility that the ground may cave in due to uneven weight to prevent the weight being lifted from tilting and causing hazards.

Thin hydraulic cylinder HT2
Piston rod with external thread
Piston rod with internal thread

Piston rod with external thread

Piston rod with internal thread

Thin hydraulic cylinder YSB140H-LA50 2
Thin hydraulic cylinder YSB140H-LA50

Thin hydraulic cylinder YSB140H-LA50 2

Thin hydraulic cylinder YSB140H-LA50

Thin hydraulic cylinder YSB140H-LA50 3
Thin hydraulic cylinder HT

Thin hydraulic cylinder YSB140H-LA50 3

Thin hydraulic cylinder HT


  • Previous:
  • Next: